فيــــــــــــــــــــــــــــــــروز لانـــــــــــــــــد
مرحبا بكم في منتدي فيروز لاند
يسعدني انضمامكم معنا كي تستمتعو بكل ما هو جديد ومفيد
مع تحيات إدارة المنتدي

mandoo

فيــــــــــــــــــــــــــــــــروز لانـــــــــــــــــد

طبتــــــــي يـــا سينـــــــــــــــــــا ودمــــــــــــــــــــتي لينــــــــــــــــــــا
 
الرئيسيةكن متفائلاس .و .جالتسجيلدخول
يسعدني وجودكم معنا لكي نرقي بكم مع تحيات إدارة المنتدي mandoo

شاطر | 
 

 كيفية تنظيف لوحة المفاتيح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mandoo
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
avatar

عدد المساهمات : 240
نقاط : 660
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 22/03/2010

مُساهمةموضوع: كيفية تنظيف لوحة المفاتيح   الأحد 28 مارس 2010 - 13:36



مترجم عربي

How to clean your keyboard





It’s important to remember to show your keyboard some love every now and then both for the sake of good hygiene and to ensure it functions properly. Those keys take quite a beating everyday, and all the little crevices are excellent at trapping things like dust and hair, and if you ever eat near your computer, it’s easy to wind up with sticky surfaces and crumbs buried between the cracks. Ew, right? Here, step-by-step instructions to get your keyboard in tip top shape.

Shut down your PC, and unplug the mouse, discs or CDs, USB drives or anything else that’s protruding from your machine. Carefully, turn the keyboard (or your entire laptop, as the case may be) upside down and give it a gentle shake to release any dusty build-up that might be lurking between the keys.
Use a can of compressed air (available at just about any electronics store) to blow off residual debris around and under all the nooks and crannies. Alternatively, the hose of a vacuum cleaner works too.
Put a couple drops of isopropyl alcohol on a Q-tip and run it around the edges of your keys to get them squeaky clean. The cotton swab should be only slightly damp—not wet—dripping liquid into your keyboard is (obviously) a bad thing!
Lastly, give the whole thing a once over with a dry, lint-free cloth, and let it air dry for a few minutes before using it (never turn on your machine until you’re positive the keys are completely dry). And between in-depth cleanings, one of my favorite tricks is to use the sticky part of a Post-It note to run between rows of keys to pick up dust.
Related:
keyboard, keyboard, computer, computer, cleaning, cleaning









كيفية تنظيف لوحة المفاتيح





من المهم أن نتذكر أن تظهر لوحة المفاتيح بعض الحب بين الحين والآخر على حد سواء من أجل النظافة الجيدة وضمان عمله بشكل صحيح. تلك المفاتيح تأخذ تماما الضرب اليومية ، وجميع الشقوق قليلا ممتازة في تعويض أشياء مثل الغبار وشعر ، وإذا كنت آكل من أي وقت مضى بالقرب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإنه من السهل أن تنتهي مع الأسطح لزجة ودفن الفتات بين الشقوق. مصريات و، أليس كذلك؟ أعلى الشكل هنا ، خطوة بخطوة تعليمات للحصول على لوحة المفاتيح في الحافة.

اغلاق جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتوصيل الماوس ، أو أقراص مدمجة وأقراص اليو أس بي أو أي شيء آخر وهذا يبرز من جهازك. بعناية ، وتحويل لوحة المفاتيح (أو جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك كامل ، كما يكون الحال) رأسا على عقب واعطائها هزة لطيفة لاطلاق سراح أي تراكم الغبار التي قد تكون كامنة بين المفاتيح.
ويمكن استخدام الهواء المضغوط (يتوافر على مجرد عن أي متجر للالكترونيات) لتفجير الحطام المتبقي حول وتحت كافة زوايا والشقوق. بدلا من ذلك ، من خرطوم مكنسة كهربائية تعمل أيضا.
وضع بضع قطرات من الكحول الآيزوبروبيل على سؤال معلومات سرية وتشغيلها حول حواف المفاتيح الخاصة بك لحملهم النظيفة حاد. وينبغي أن يكون قليلا مسحة القطن فقط ، وليس رطب الرطب ونازف السائلة في لوحة المفاتيح هو (الواضح) أمرا سيئا!
وأخيرا ، تعطي كل شيء لأكثر من مرة واحدة بقطعة قماش جافة وخالية من الوبر ، والسماح لها الهواء الجاف لبضع دقائق قبل استخدامه (أبدا بدوره على جهازك حتى كنت إيجابية المفاتيح هي يجف تماما). وبين عمليات تنقية في العمق ، واحدة من الحيل المفضلة هي استخدام جزء من مذكرة لزجة بوست ، وهي لتشغيل بين صفوف من مفاتيح لالتقاط الغبار.
ذات صلة : لوحة المفاتيح ، والكمبيوتر ، والتنظيف




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fairozlande.7olm.org
 
كيفية تنظيف لوحة المفاتيح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فيــــــــــــــــــــــــــــــــروز لانـــــــــــــــــد :: المنتدى التقنى :: الموبايل والانترنت-
انتقل الى: